هذا أنا

أدعى بشار طافش، وعادة ما يسألني من يسمع بإسمي هذا، السؤال التالي: هل لك صلة قرابة بنسرين طافش؟ فأجيب والله يا جماعة الخير لا أعرف من هي نسرين طافش، لكن ومن كثرة هذا السؤال عرفت في النهاية أن نسرين طافش هذه هي ممثلة سورية من أصل فلسطيني، المهم أنني بت مؤخرا أعرِّف على نفسي كالتالي: أنا بشار طافش وما بتقربلي نسرين طافش لكن صدقوني حتى بهذا الشكل لم أسلم من الإستفسارات.

درست الإقتصاد والعلوم السياسية وأحمل درجة البكالوريوس في علم الإقتصاد، حقيقة أحببت أن أتخصص هذا التخصص وسعيت إليه لكني صُدمت في النهاية بمجاله الضيق في سوق العمل كوني لست من أصحاب الذوات و لست إبنا لأحد السياسيين مثلا كي أحظى بوظيفة في لب تخصصي، لكني أعمل حاليا في مجال الأدوية والتجميل بالذات كمدير في أحد شركات الأدوية.

لكن وبعيدا عن الكتابة في مدوناتي أو بعض الصحف التي تنشر لي بعضا من آرائي السياسية والإقتصادية أو حول بعض القضايا الإجتماعية الساخنة هنا أو هناك، فأنا ناشط في مجال الإحتباس الحراري وتغير المناخ ولي نشاطات ما زالت متواضعة جدا في هذا المجال ونرمي الآن أنا ومجموعة بسيطة من الناشطين في نفس المجال لإنشاء جمعية تعنى بمسألة الإحتباس الحراري في بلادنا وهي كوسيلة ضغط ربما على الحكومات لتوجيه أنظارها أكثر نحو هذه الظاهرة العالمية والتي تؤثر علينا بشكل مباشر.

شكرا لكم

Submit comment

Allowed HTML tags: <a href="http://google.com">google</a> <strong>bold</strong> <em>emphasized</em> <code>code</code> <blockquote>
quote
</blockquote>